donglaa@donglaa.com الاخوة الكرام : لتفعيل اسمك ولمشاركة اخوانك واخواتك نرجو ارسال معلومات الشخصية الى البريد الالكتروني التالى كلمة الإدارة

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 

إبطال تعيين «سارة نقد الله» أميناً عاماً لحزب الأمة القومي
بقلم : حيدر ابوتركاب

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: ترنيمة مسائية..!! (آخر رد :حيدر ابوتركاب)       :: إبطال تعيين «سارة نقد الله» أميناً عاماً لحزب الأمة القومي (آخر رد :العوض محمد احمد نميري)       :: معلومات جديدة بشأن خط «هيثرو» (آخر رد :حيدر ابوتركاب)       :: وصول آخر أفواج الحجاج السودانيين عبر سودانير (آخر رد :حيدر ابوتركاب)       :: عيب نخفيه أم ميزة نُباهي بها؟ تقدُّم العمر.. فك الاشتباك بين النجاح والشيخوخة (آخر رد :حيدر ابوتركاب)       :: لماذا تعيش النساء بعد سن الخمسين؟ (آخر رد :علي عبدالوهاب عثمان)       :: حلايب سودانية.. أم مصرية؟!!!! (آخر رد :حيدر ابوتركاب)       :: كيف يستخدم السودانيون الانترنت (آخر رد :حيدر ابوتركاب)       :: المهدي": دستور السودان انتهت صلاحيته ولا يجوز ترشيح "البشير" (آخر رد :عبدالعظيم ساتي مصراوي)       :: مطالبات بتخصيص 10% من الدخل القومي للزراعة (آخر رد :حيدر ابوتركاب)      


 
 

الإهداءات
حيدر ابوتركاب : انعدام الحوار هو السبب في خلافاتنا سواءاً.. في محيط الاسرة اوخارجها اؤمن بذلك المثل الذي يقول.. مادام الحوار …دامت الصحبة حيدر ابوتركاب : لو تسافر دون رضانا بنشقى نحن الدهر كله ما بنضوق فى الدنيا متعة وكل زول غيرك نمله أقل حاجة تخلي سفرك حتى لو إسبوع أقله

أهلا وسهلا بك إلى منتديات دنقلا الاصالة والتاريخ.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

 
مواضيع رمضانية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
الخيمة الرمضانية 1435 هـ (يشاهده 2 زائر)
كل ما يختص بمواضيع الشهر الكريم
51 484
 
 

 
القسم الاسلامي
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
المنتدى الاسلامي (يشاهده 17 زائر)
هذا القسم يختص بكل مايتعلق بالقضايا والمناقشات الإسلامية ، اسلاميات ، متفرقات اسلاميه ، احاديث نبوية ، احاديث قدسية ، وعلى مذهب أهل السنة والجماعة
الأقسام الفرعية:
أحداث وشخصيات غيرت حياتنا 
3,381 36,476
, ,  
قسم التلاوة (يشاهده 4 زائر)
152 534
, ,  
موضوع الشهر (يشاهده 5 زائر)
في هذا القسم سوف يتم ادراج موضوع الشهر الذى سوف يتم مناقشته
22 204
, ,  
 

 
المنتديات الرئيسية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
المنتدى العــــــام (يشاهده 37 زائر)
لتحاور في مواضيع عامه ، نقاشات ساخنه ، الاتجاه المعاكس ، مقالات عامة ، حوارات هادفه ، حرية الرأي و الرأي الآخر
الأقسام الفرعية:
قسم المواضيع المنقوله 
9,375 92,590
,  
المنتدى السياسي (يشاهده 29 زائر)
قسم للنقاش المثمر للامور السياسيه السودانية ومختلف القضايا السياسية الأخرى لمختلف الدول بشكل عام .
1,941 17,605
,  
المنتدى الاجتماعي (يشاهده 14 زائر)
قسم الترحيب بالاعضاء الجدد , مواضيع ترحيبية , صور ترحيبية , ابتسامات, عبارات ,أهلا وسهلا بك لتعرف بنفسك وتكون واحداً من اسرة دنقلا
2,716 48,698
,  
قرى دنقــلا (يشاهده 6 زائر)
شارك في هذا القسم وعرف عن قريتك
147 17,331
,  
تنمية وتطوير دنقلا (يشاهده 5 زائر)
خــــــــــاص بالاعمــــال الخيرية- التطويـــر ية والتنموية لدنقلا - صندوق لاصحاب الحوجه
301 2,284
 
المنتدى الزراعي (يشاهده 8 زائر)
هذا القسم يهتم بتطوير الزراعة التقليديه وايجاد حلول لمشاكل الزراعه
146 842
 
الرياضة (يشاهده 9 زائر)
يختص لمحبي الرياضة ومناقشة مستجداتها, وكل مايهمهم من نتائج و تغطيات لأهم البطولات
1,927 35,540
 
 

 
منتديات الأسرة
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
الاسرة (يشاهده 10 زائر)
قسم خاص بكل ما يتعلق بعالم النواعم أسرار وتجارب كما يهتم بصيحات الموضة والجمال وأناقة المرأة وسحرها والمجتمع ككل
1,687 9,833
 
 

 
أدبيات دنقلا
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
القصة والرواية والشعر (يشاهده 13 زائر)
يختص بالقصص الواقعيه المعبرة و روعة القصص الرومانسية و الخيالية و الروايات القصيرة و المتوسطة و كل ما يلامس الوجدان ويهمس بالرقة والحنان من شعر نبطي وفصيح لسان
يوم أمس 02:18 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,975 23,926
, ,  
 

 
قسم الروابط
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
قسم التراث والحضارة (يشاهده 6 زائر)
من ليس لـــه ماضى ليس لــه حاضر هذه المساحة للتراث والحضارة النوبية
بواسطة ود قبلي
20-10-2014 09:44 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
430 3,847
 
رابطة أبناء دنقلا (يشاهده 13 زائر)
597 12,079
 
ركن المغتربين (يشاهده 5 زائر)
يختص بأخبار المغتربين في دول المهجر
271 1,778
,  
 

 
المنتديات الثقافية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
منتدى متخصص لتعلم اللغات واللهجات والثقافات للقبائل والشعوب
143 1,710
,  
الصور (يشاهده 2 زائر)
كل مايتعلق بالصور الغريبه والمضحكه والرسومات الفنيــه والتشكـيـل والنحــت الأحتــرافــي والكاركتير ومواهــب الأعضــاء
594 4,355
 
المسابقات والالعاب (يشاهده 5 زائر)
قسم خاص للمسابقات .. العاب .. تسليه .. اقلاع .. زعل مرفوض
276 37,548
 
18-09-2014 11:37 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
625 8,915
 
 

 
تقنية المعلومات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
الكمبيوتر والاتصالات (يشاهده 5 زائر)
هذا القسم يتعلق بكل جديد في عالم الكمبيوتر والأنترنت وطرح المشاكل و إيجاد الحلول -برامج مشروحة , انترنت , كمبيوتر , شروحات, خلفيات, حماية, شبكات, تكنلوجيا وكل ما يتعلق بالجوالات به من برامج وحلول الموبايل وكل ما يتعلق به نغمات ، مسجات ، برامج
854 3,165
 
 

 
إعلامي المنتدى
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
مقالات الاستاذ عصام دقداق
بواسطة عصام دقداق
09-08-2013 08:43 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
23 163
 
حاتم حسن محجوب (يشاهده 1 زائر)
كتابات الاستاذ الجليل حاتم حسن محجوب الصحفي بجريدة الخرطوم
17-08-2014 03:43 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6 550
 
مقالات من عمود (( خواطر زول ))
26 359
 
مقالات المستشار البشرى عبد الحميد
14 19
 
مكتبة تحوى كتابات الاستاذ محمد فضل محمد صالح طبق
12 142
 
مكتبة تحوى كتابات الاستاذ عباس حسن محمد علي طه
27 75
 
سيف الدين عيسى مختار (يشاهده 2 زائر)
كتابات الاستاذ الجليل سيف الدين عيسى مختار
3 125
 
طه كجوك (يشاهده 1 زائر)
مقالات الاستاذ طه كجوك
26 50
 
 

 
قوانين وشروط
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
1 1
 
 

 
المنتديات الادارية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات المراقبين
قسم الارشيف (يشاهده 1 زائر)
تنقل لهذا القسم كافة المواضيع المكررة
خاص 1,450 8,182
 
عفواً .. لايمكن مشاهدة الموضوع إلا كاتب الموضوع والمسئولين
خاص 22 103
 
 



 
إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 302 (الأعضاء 30 والزوار 272)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 438 بتاريخ 03-04-2014 الساعة 01:03 AM
, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏, ‏
مجموع الاعضاء الذين زارو المنتدى خلال 24 ساعة الاخيرة: 17
, , , , , , , , , , دعاء شكرى, , , , , فاتن الحسن
إحصائيات منتديات دنقلا الاصالة والتاريخ
إحصائيات منتديات دنقلا الاصالة والتاريخ
المواضيع: 30,461, المشاركات: 375,216, الأعضاء: 6,648, الأعضاء النشطين: 64
اهلا وسهلا بالعضو الجديد ,  فاتن الحسن
 

المنتدى 5 احصائيات
اخر مواضيع المنتدى مواضيع ساخنة اكثر المواضيع مشاهدة اخر المشاركين
قديم ترنيمة مسائية..!!  22-10
قديم إبطال تعيين «سارة...  22-10
قديم معلومات جديدة...  22-10
قديم وصول آخر أفواج...  22-10
قديم عيب نخفيه أم ميزة...  21-10
قديم الاخبار اليومية...  22715
قديم شاركوا بالصلاة...  9641
قديم ضـل النخــيـل  6966
قديم دفتر الحضور...  5912
قديم سجل احساسك بكلمه.  4482
قديم الاخبار اليومية...  138070
قديم ضـل النخــيـل  101957
قديم أربعائية الدناقلة...  90751
قديم شاركوا بالصلاة...  84390
قديم واوور الحكاوي...  50039
الموضوع    التاريخ/الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم وداعا المشير...    22-10, 19:14     المنتدى السياسي
قديم إبطال تعيين «سارة...    22-10, 18:55     المنتدى السياسي
قديم ترنيمة مسائية..!!    22-10, 14:18     الشعر والخواطر
قديم معلومات جديدة...    22-10, 12:37     المنتدى السياسي
قديم وصول آخر أفواج...    22-10, 12:34     موضوع الشهر
قديم شاركوا بالصلاة...    22-10, 12:32     المنتدى الاسلامي
قديم الربيع العربي .....    22-10, 12:06     المنتدى...
قديم لماذا تعيش النساء...    22-10, 11:59     المنتدى...
قديم اللهم أرحم موتانا...    22-10, 10:18     المنتدى...
قديم عيب نخفيه أم ميزة...    21-10, 17:40     الاسرة والمجتمع
الاعضاء الجدد اكثر الاعضاء مشاركة اكثر تقيمات
فاتن الحسن  22-10
المجتبى  21-10
سيد الخدمات  20-10
عمار محمدخير...  19-10
غاليية  19-10
 24496
 14996
 13394
 10847
 9209
 33
 29
 14
 13
 12

يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة
لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة

الساعة الآن 06:20 AM.


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع المواضيع والمشاركات المطروحه تعبر عن وجهه نظر الكاتب ولا علاقه لمنتديات دنقلا بها

Security team