استقرار الأوضاع الأمنية بغرب كردفان

بركة يمتدح دور الشرطة في مكافحة التهريب

أكد والي ولاية غرب كردفان، أبوالقاسم الأمين بركة، أن حملة جمع السلاح أسهمت بشكل كبير في الاستقرار الأمني الذي تشهده كل محليات الولاية، فضلاً عن الحد من الجرائم، ممتدحاً مجهودات الأجهزة النظامية في مكافحة التهريب.

وترأس الوالي اجتماع اللجنة الأمنية بالولاية، الذي ناقش جملة من الموضوعات، وقال بركة إن الاجتماع اطمأن كذلك على انسياب حركة الوقود بالولاية، مشيداً في هذا الصدد بصبر المواطنين وتحملهم لشُح الوقود، مبيناً أن الأجهزة الأمنية قريبة من المواطن ومطمئنة على حجم الوقود الذي يصل الولاية.

وأشار إلى استمرار حركة ناقلات الوقود من المركز لكل المحليات من أجل تمكين المواطن من أداء حاجاته، وقال إننا خرجنا من الأيام الصعبة والوضع الآن مطمئن أكثر من ما مضى.

من جهته قال اللواء شرطة الصادق علي إبراهيم، مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الأمن، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط ست عربات محملة بالوقود والسلع الغذائية الاستراتيجية مهربة في الحدود بمحلية الميرم، وقال إن قيادة الولاية والأجهزة الأمنية والعدلية وقفت على العربات والمواد المضبوطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها .

وأوضح أن ضبط عمليات التهريب بالولاية يؤكد انتشار الأجهزة الأمنية وقيامها بدورها على الوجه الأكمل، مؤكداً أنه لا تهاون مع من يعمل على تخريب الاقتصاد وخلق الأزمات، وقال ستظل الشرطة والأجهزة النظامية الأخرى عيناً ساهرة لمنع الجريمة وحفظ حقوق المواطنين وممتلكات الدولة.

شبكة الشروق + وكالات

موضوعات متعلقة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق