والي الشمالية يتفقد عدداً من الوحدات الخدمية

img
دنقلا 0 admin

دنقلا 21-4-2019م (سونا)- تفقد والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري اليوم، سير العمل بمستشفى دنقلا التخصصي والمشاكل التي تواجه العمل .
وأكد لدى زيارته المستشفى وطوافه على الوحدات والأقسام المختلفة بها، يرافقه في ذلك مدير شرطة الولاية ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني ورئيس الإدارة القانونية والمدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة، أكد اهتمامه بترقية وتطوير العمل داخل المستشفى والمضي قدما في استكمال النواقص وتهيئة البيئة، داعيا العاملين لبذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة طبية وعلاجية ترضي أهل الولاية، مشيرا إلى أن الصحة تأتي في مقدمة أولوياته من أجل تحقيق المزيد من التنمية للمواطنين.
كما وقف الوالي  والوفد المرافق له على عدد من محطات الوقود بدنقلا وتعرف على سير العمل بها والمشاكل التي تواجه المواطنين، مؤكدا حرص الحكومة على تذليل كل المشاكل وعودة انسياب المواد البترولية إلى وضعها الطبيعي في غضون الأيام المقبلة.
  إلى ذلك زار والي الولاية الشمالية المكلف عددا من المخابز بمدينة دنقلا حيث وقف من خلال الزيارة على عمل المخابز وأصدر عددا من التوجيهات في مقدمتها ضرورة الالتزام بالأوزان والجودة والاهتمام بالنواحي الصحية، وقال إنه يعمل بالتنسيق الكامل مع المجلس العسكري الانتقالي لمعالجة شح الدقيق وزيادة حصة الولاية من هذه السلعة.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً