والي الشمالية يفتتح محطة مياه بمحلية القولد

افتتح والي الولاية الشمالية اللواء أمن محمد آدم النقي امس محطة مياه منطقة شبعانة بحري بتمويل من هيئة الهلال الأحمر السعودي بتكلفة كلية بلغت 1.800مليون جنيه وبطاقة انتاجية تقدر بـ 25متر مكعب في اليوم.

وجدد والي الولاية الشمالية مواصلة جهود حكومته في مجال تطوير قطاع المياه وتوفير مياه الشرب النقية للمواطنين، مشيرا الى أن حكومة الولاية عكفت خلال الفترة الماضية على مراجعة التعاقدات التي تمت مع الشركات المنفذة لمشروع المحطات النيلية والتي تم التصديق بها من قبل رئيس الجمهورية مؤخرا بمحليات الولاية المختلفة.

من جانبه اكد معتمد محلية القولد أن افتتاح هذه المحطة سيسهم كثيرا في استقرار خدمة مياه الشرب بالمحلية مشيدا بكل الجهات التي اسهمت في تشييد المحطة.

الي ذلك أوضح المهندس حسن علي حاج الماحي المدير العام لهيئة مياه الولاية الشمالية أن الجهود ستتواصل خلال الفترة القادمة من أجل ترقية وتطوير وتحسين جودة المياه وايصالها لكل مواطن في الولاية، مشيرا الى أن الهيئة وضعت جملة من الخطط والبرامج لاستكمال مشروع المحطات النيلية بالمحليات مع استمرار جهودها في مجال تغيير شبكات المياه القديمة بعدد من محليات الولاية الشمالية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق