اخر الاخبار
الكتاب المدرسي غياب بالمدارس .. حضور في الأسواق !!         ترامب يهدد روحاني بعواقب لم يواجهها إلا قلة عبر التاريخ         “الزراعة” تتعهد بحل مشاكل الموسم الصيفي         السلطات الامنية تلقي القبض على 4 شخصيات بينهم اعلامي بتهمة إختطاف شاب         المؤتمر الشعبي : “إبراهيم أحمد عمر” له دور كبير في إيقاف إجازة قوانين بالبرلمان         علماء: مليار طن من الماس في باطن الأرض         محكمة تنظر في طلب طفلة بفسخ عقد زواجها         الموت يغيِّب فاطمة عبدالمحمود عن عمر ناهز 74 عاماً         اشتباكات بين قوات مشار والجيش الحكومي بواو         القبض على المشتبه بهم في اغتيال عمدة بنيالا         علماء السودان تطالب بحسم الفساد         حسبو: الدولة ماضية في حل المشاكل الاقتصادية         وفد أمريكي يقدم خدمات طبية و”كشفية” بولاية الخرطوم         وزيرة التربية: نسعى لرفع نسبة التعليم الفني         اشتباكات بين الحكومة والمعارضة في جنوب السودان        

“الزراعة” تتعهد بحل مشاكل الموسم الصيفي

img
احداث 0 admin

أكد وزير الزراعة د.عبدالله سليمان، حل كل المشاكل التي تعترض الموسم الزراعي الصيفي، كاشفاً عن تنسيق مع وزارة النفط لحل مشكلة النقص في الوقود، مشيراً إلى أن مشكلة الوقود تحتاج للنظر بموضوعية ووضع حلول جوهرية لها.

ووقف وزير الزراعة، يوم الأحد، على استعدادات ولاية النيل الأبيض للموسم الصيفي، برفقة عدد من المسؤولين بإدارات الوزارة حيث التقى والي النيل الأبيض أبوالقاسم بركة والمسؤولين بالولاية.

وقال إن زيارته للولاية هي الأولى لتفقد سير التحضيرات للموسم الصيفي، متعهداً بحل المشاكل كافة التي تعترض هذا الموسم.

ووجه سليمان بتكوين لجنة بين الوزارة والولاية لحل مشاكل كهربة المشاريع الزراعية بالنيل الأبيض، مشيراً إلى خطط وبرامج وزارة الزراعة لتطوير الزراعة واستمرار التعاون في مجالات التدريب.

ودعا سليمان إلى وضع رؤى شاملة لحل كل قضايا الزراعة بولايات البلاد كافة وعلى رأسها ولاية النيل الأبيض، مشيراً إلى أن الوزارة أبوابها مفتوحة للاستماع لأي مقترحات تصب في العمل العام.

من جهته، تعهد والي ولاية النيل الأبيض أبوالقاسم بركة، بحل المشاكل الزراعية بالتعاون مع وزارة الزراعة والغابات، مستعرضاً خطط وبرامج الولاية الاقتصادية والتنموية.

وأعلن ممثل وزارة النفط عبدالمطلب عثمان محمود، عن توفر أكبر قدر من الكميات لسير وإنجاح الموسم خاصة في مشاريع النيل الأبيض، كاشفاً عن تنسيق بين وزارتي الزراعة والنفط لتوفير الإمداد من الوقود عبر مناديب الزراعة بالنفط.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً