اخر الاخبار
الكتاب المدرسي غياب بالمدارس .. حضور في الأسواق !!         ترامب يهدد روحاني بعواقب لم يواجهها إلا قلة عبر التاريخ         “الزراعة” تتعهد بحل مشاكل الموسم الصيفي         السلطات الامنية تلقي القبض على 4 شخصيات بينهم اعلامي بتهمة إختطاف شاب         المؤتمر الشعبي : “إبراهيم أحمد عمر” له دور كبير في إيقاف إجازة قوانين بالبرلمان         علماء: مليار طن من الماس في باطن الأرض         محكمة تنظر في طلب طفلة بفسخ عقد زواجها         الموت يغيِّب فاطمة عبدالمحمود عن عمر ناهز 74 عاماً         اشتباكات بين قوات مشار والجيش الحكومي بواو         القبض على المشتبه بهم في اغتيال عمدة بنيالا         علماء السودان تطالب بحسم الفساد         حسبو: الدولة ماضية في حل المشاكل الاقتصادية         وفد أمريكي يقدم خدمات طبية و”كشفية” بولاية الخرطوم         وزيرة التربية: نسعى لرفع نسبة التعليم الفني         اشتباكات بين الحكومة والمعارضة في جنوب السودان        

محافظ “المركزي” بالإنابة: “اطمئنوا بنوكنا ما زالت بخير”

img
اقتصاد 0 admin

الخرطوم:

نفى محافظ بنك السودان بالإنابة، مساعد محمد أحمد، ما أُشيع عن تعرّض “بنوك” للإفلاس، وطالب مروّجي شائعات انهيار الجهاز المصرفي وإفلاس بنوك بتوخِّي الحذر.
وقال مساعد –بحسب الأحداث نيوز: (اطمئنوا بنوكنا ما زالت بخير)، معلناً استعدادهم لانطلاقة الوثبة الثانية في الدفع الإلكتروني بتنسيق وتعاون تام بين كل الشركاء من البنك المركزي والمصارف عامة ووزارة المالية والهيئة القومية للاتصالات وشركات الاتصال وشركات القطاع الخاص والمركز القومي للمعلومات.
مبيناً أن هناك تطوراً على مدار الساعة في كل نظم الدفع وبناء الثقة مع المتعاملين، وأعلن أنهم سيدعون حينها الأرقام لتتحدث عن أداء الجهاز المصرفي. وأشار مساعد إلى تحمل الجهاز المصرفي تبعات عصيبة نتيجة الحصار والانفصال ولم يتخلَّف عن مهامه.
وأضاف” “لماذا يتمنى البعض انهيار البنوك أو إفلاسها وهم لا يدركون كذب وخطورة ما يروجون له، عبر تطبيق واتساب؟”.

السوداني

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً