اخر الاخبار
الكتاب المدرسي غياب بالمدارس .. حضور في الأسواق !!         ترامب يهدد روحاني بعواقب لم يواجهها إلا قلة عبر التاريخ         “الزراعة” تتعهد بحل مشاكل الموسم الصيفي         السلطات الامنية تلقي القبض على 4 شخصيات بينهم اعلامي بتهمة إختطاف شاب         المؤتمر الشعبي : “إبراهيم أحمد عمر” له دور كبير في إيقاف إجازة قوانين بالبرلمان         علماء: مليار طن من الماس في باطن الأرض         محكمة تنظر في طلب طفلة بفسخ عقد زواجها         الموت يغيِّب فاطمة عبدالمحمود عن عمر ناهز 74 عاماً         اشتباكات بين قوات مشار والجيش الحكومي بواو         القبض على المشتبه بهم في اغتيال عمدة بنيالا         علماء السودان تطالب بحسم الفساد         حسبو: الدولة ماضية في حل المشاكل الاقتصادية         وفد أمريكي يقدم خدمات طبية و”كشفية” بولاية الخرطوم         وزيرة التربية: نسعى لرفع نسبة التعليم الفني         اشتباكات بين الحكومة والمعارضة في جنوب السودان        

نيمار يحسم جدل إنضمامه لريال مدريد لتعويض كرستيانو بتصريحات نارية

img
رياضة 0 admin

حسم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم “باريس سان جيرمان”، موقفه من الانضمام إلى “ريال مدريد” الإسباني خلال الصيف الجاري، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف “يوفنتوس” الإيطالي.

 أكد نيمار، البالغ من العمر 26 عاما، أنه لن يرحل عن فريقه الحالي بالرغم من تلك الشائعات التي أشارت إلى اقترابه من الانضمام لصفوف الملكي.

و قال نيمار في تصريحات صحفية وفقاً لصحيفة “موندو تيبور تيفو”  الجمعة “أنا مستمر، لدي عقد مع باريس سان جيرمان، وذهبت إلى هناك للتحدي، ولديي أهداف جديدة نسعى لتحقيقها، ولم يتغير شيء في رأسي”.

وأضاف: “أتمنى أن يكون الموسم المقبل ناجحا، ونحقق العديد من الألقاب مع الفريق، أعتقد أن سان جيرمان جيدً جدًا كما أنني سعيد لأني لدينا نجوم أصحاب جودة عالية”.

جدير بالذكر أن نيمار، صرح أكثر من مرة مؤخرا بأنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان، مبديا غضبه من الأنباء المنتشرة حول هذا الأمر

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً