اخر الاخبار
الكتاب المدرسي غياب بالمدارس .. حضور في الأسواق !!         ترامب يهدد روحاني بعواقب لم يواجهها إلا قلة عبر التاريخ         “الزراعة” تتعهد بحل مشاكل الموسم الصيفي         السلطات الامنية تلقي القبض على 4 شخصيات بينهم اعلامي بتهمة إختطاف شاب         المؤتمر الشعبي : “إبراهيم أحمد عمر” له دور كبير في إيقاف إجازة قوانين بالبرلمان         علماء: مليار طن من الماس في باطن الأرض         محكمة تنظر في طلب طفلة بفسخ عقد زواجها         الموت يغيِّب فاطمة عبدالمحمود عن عمر ناهز 74 عاماً         اشتباكات بين قوات مشار والجيش الحكومي بواو         القبض على المشتبه بهم في اغتيال عمدة بنيالا         علماء السودان تطالب بحسم الفساد         حسبو: الدولة ماضية في حل المشاكل الاقتصادية         وفد أمريكي يقدم خدمات طبية و”كشفية” بولاية الخرطوم         وزيرة التربية: نسعى لرفع نسبة التعليم الفني         اشتباكات بين الحكومة والمعارضة في جنوب السودان        

اشتباكات بين قوات مشار والجيش الحكومي بواو

img
احداث 0 admin
اتهامات للمتمردين بقتل تاجر صومالي في طريق نمولي جوبا

اندلعت اشتباكات بين القوات الحكومية والمعارضة المسلحة بقيادة مشار، في منطقتي بقاري وأمبورو بولاية واو بدولة جنوب السودان منذ يومي الخميس والجمعة .بينما تبادل الطرفان الاتهامات وحمل كل طرف الآخر البدء في شن الهجمات.

وقال الناطق الرسمي باسم قوات المعارضة المسلحة في غرب بحر الغزال نيكولا قابريل، في تصريح لراديو “تمازج”، إن القوات الحكومية شنت هجمات على مواقعهم في بقاري وأمبورو منذ مساء يوم الخميس والجمعة صباحاً، متهماً القوات الحكومية بشن هجمات مستمرة على قواتهم منذ التوقيع على اتفاقية وقف إطلاق النار الدائم. وبين أن قوات المتمردين ملتزمة بالاتفاقية وستقوم بالدفاع عن النفس وحماية المدنيين فقط.

من جانبه، قال الناطق الرسمي باسم القوات الحكومية العميد لول رواي، بحسب “تمازج”، إن المتمردين نصبوا كميناً لموكب القوات الحكومية بين منطقتي انقوبقاري وأمبورو، أسفر عن إصابة جندي حكومي، بجانب شن هجمات على منطقة برينجي بولاية واو صباح يوم الجمعة ولكن تم دحرهم.

كما اتهم لول المتمردين بقتل تاجر صومالي في طريق نمولي جوبا الإسبوع الماضي بعد أن أطلقوا النار على عربته وقاموا بسرقة كل ممتلكاته.

 

وكالات

موضوعات متعلقة

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً