اخر الاخبار
الكتاب المدرسي غياب بالمدارس .. حضور في الأسواق !!         ترامب يهدد روحاني بعواقب لم يواجهها إلا قلة عبر التاريخ         “الزراعة” تتعهد بحل مشاكل الموسم الصيفي         السلطات الامنية تلقي القبض على 4 شخصيات بينهم اعلامي بتهمة إختطاف شاب         المؤتمر الشعبي : “إبراهيم أحمد عمر” له دور كبير في إيقاف إجازة قوانين بالبرلمان         علماء: مليار طن من الماس في باطن الأرض         محكمة تنظر في طلب طفلة بفسخ عقد زواجها         الموت يغيِّب فاطمة عبدالمحمود عن عمر ناهز 74 عاماً         اشتباكات بين قوات مشار والجيش الحكومي بواو         القبض على المشتبه بهم في اغتيال عمدة بنيالا         علماء السودان تطالب بحسم الفساد         حسبو: الدولة ماضية في حل المشاكل الاقتصادية         وفد أمريكي يقدم خدمات طبية و”كشفية” بولاية الخرطوم         وزيرة التربية: نسعى لرفع نسبة التعليم الفني         اشتباكات بين الحكومة والمعارضة في جنوب السودان        

الغموض يلف قمة الكرة السودانية

img
رياضة 0 admin

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
يكتنف الغموض مصير مباراة القمة السودانية بين الهلال والمريخ، التي ألغتها لجنة أمن ولاية الخرطوم، وأرجأت إقامتها إلى وقت لاحق لـ”دواعي أمنية” دون كشف مزيد من التفاصيل.
وأثار قرار السلطات بإلغاء “ديربي” العاصمة السودانية ضمن دوري النخبة ردود فعل متباينة، إذ اعتبره متابعون للشأن الرياضي تدخلا من قبل السلطات في أهلية الرياضة، الأمر الذي يرفضه “الفيفا”.

من جانبها، قررت اللجنة المنظمة بالاتحاد السوداني للعبة، نقل المباراة التي تم إلغائها لدواعٍ امنية، إلى خارج ولاية الخرطوم. لكنها لم تحدد المدينة التي ستستضيف المباراة.

ونقل موقع “باج نيوز” عن اللجنة إنها ستعرض القرار على مجلس إدارة الاتحاد لإجازته، مشيرة الى عدم وجود أسباب منطقية تستدعي إصدار قرار بإلغاء المباراة.

ووصفت اللجنة القرار بالصادم، وقالت إنه في حال إلغاء أي مباراة للهلال والمريخ في دوري النخبة “سيتم كذلك نقل بقية مواجهاتهما إلى الولايات”.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً