اخر الاخبار
الكتاب المدرسي غياب بالمدارس .. حضور في الأسواق !!         ترامب يهدد روحاني بعواقب لم يواجهها إلا قلة عبر التاريخ         “الزراعة” تتعهد بحل مشاكل الموسم الصيفي         السلطات الامنية تلقي القبض على 4 شخصيات بينهم اعلامي بتهمة إختطاف شاب         المؤتمر الشعبي : “إبراهيم أحمد عمر” له دور كبير في إيقاف إجازة قوانين بالبرلمان         علماء: مليار طن من الماس في باطن الأرض         محكمة تنظر في طلب طفلة بفسخ عقد زواجها         الموت يغيِّب فاطمة عبدالمحمود عن عمر ناهز 74 عاماً         اشتباكات بين قوات مشار والجيش الحكومي بواو         القبض على المشتبه بهم في اغتيال عمدة بنيالا         علماء السودان تطالب بحسم الفساد         حسبو: الدولة ماضية في حل المشاكل الاقتصادية         وفد أمريكي يقدم خدمات طبية و”كشفية” بولاية الخرطوم         وزيرة التربية: نسعى لرفع نسبة التعليم الفني         اشتباكات بين الحكومة والمعارضة في جنوب السودان        

السجن ينتظر مودريتش عقب كأس العالم

img
رياضة 0 admin
مودريتش اعترف بأنه حوّل عدة ملايين من الدولارات لرئيسه السابق

يواجه قائد منتخب كرواتيا ونجم ريال مدريد، لوكا مودريتش، حكماً بالسجن يصل إلى خمس سنوات، في سبتمبر المقبل، لتورطه المحتمل في قضية فساد كروية، بحسب مصادر إعلامية فرنسية. وخسرت كرواتيا نهائي كأس العالم، بهزيمتها من فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وذكر موقع “سكاي نيوز عربية” أن مودريتش الذي بات واحداً من أفضل لاعبي الكرة في العالم في مونديال روسيا، تربطه علاقة بمسؤول كروي أدين في قضية فساد بكرواتيا.

ودان القضاء الكرواتي الرئيس السابق لنادي دينامو زغرب، زدرافكو ماميك، على خلفية تأسيسه شبكة فساد، وتقاسمه مبالغ الانتقالات مع اللاعبين.

ومن المرجح أن يكون مودريتش قد وقع في بداية مساره الكروي اتفاقاً يسمح للمسؤول “الفاسد” بنيل حصة من 21 مليون دولار منحها نادي توتنهام الإنجليزي، حتى يستفيد من خدمات اللاعب الكرواتي سنة 2008.

واعترف مودريتش في 2015 بأنه حول عدة ملايين من الدولارات لرئيسه السابق، لكن في 2017 تراجع عن تأكيده، وقال إنه لا يعرف شيئاً في الموضوع، وهو ما حوله وقتئذ إلى موضوع للسخرية في كرواتيا.

 

وكالات

موضوعات متعلقة

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً