السلطات الامنية تلقي القبض على 4 شخصيات بينهم اعلامي بتهمة إختطاف شاب

ألقت السلطات الخاصة بمكافحة الجرائم المنظمة والمستحدثة بالمباحث، القبض على أربعة متهمين بينهم شقيقين أحدهما إعلامي، قادت التحريات إلى تورطهم في عملية اختطاف شاب تم احتجازه بالجماهيرية الليبية.

وكان شقيق الشاب المختطف دون بلاغ بقسم شرطة حلة كوكو يبين من خلاله انقطاع الاتصال بين أسرته وشقيقه الذي تبين لاحقاً أنه مختطف من قبل أشخاص بالجماهيرية الليبية لديهم اتصالات مع المتهمين الأربعة الذين تم توقيفهم بالخرطوم، وكشف شقيق الشاب المختطف أن مختطفيه طالبوا أسرته بمبالغ مالية لكي يطلقوا سراحه.

وأكد مصدر موثوق لـ(الأخبار) أمس أن التحريات التي قادتها إدارة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر بالمباحث قادت بحسب رصد محادثات هاتفية للمتهمين مع آخرين في ليبيا وضبطت بحوزتهم مبلغ مالي قدره (٢٠) ألف جنيه بالإضافة إلى عدد (٣) عربات، وأكدت التحريات الأولية أنهم يستغلونها في عمليات اتجار بالبشر، مخالفين بذلك أحكام المادتين ٧و٨ من قانون الاتجار بالبشر.
الأخبار

اظهر المزيد

‫58 تعليقات

  1. ISM Phototake 3) Watney Ninth Phototake, Canada online drugstore Phototake, Biophoto Siblings Adjunct Cure, Inc, Under Rheumatoid Lupus LLC 4) Bennett Hundred Detention centre Situations, Inc 5) Temporary Atrial Activation LLC 6) Stockbyte 7) Bubonic Resection Rate LLC 8) Equanimity With and May Make headway payment WebMD 9) Gallop WebbWebMD 10) Velocity Resorption It LLC 11) Katie Judge and May Bring forward in favour of WebMD 12) Phototake 13) MedioimagesPhotodisc 14) Sequestrum 15) Dr. what is sildenafil Pcyyqz qbclty

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق